اخبار اسلامية

بالصور.. مجمع المبلغات في كربلاء ينظم المخيم الفاطمي الثقافي

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في مدينة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، أنه نظم المخيم الفاطمي الثقافي، بمناسبة ذكرى ولادة السيدة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع)، في جامعة كربلاء كلية العلوم الإسلامية، واستمر لمدة يومين.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المخيم تضمن مجموعة من الفقرات المميزة والهادفة. منها فقرة رتب الحديث واحصل على هدية، ركن تصحيح التلاوة الخطبة الفدكية :إقراء.. تأمل.. أكمل، وركن الفقه الجامعي. واختبر معلوماتك القرآنية (مسابقة وهدية) والسوق الخيري، وإقرأ في كتاب واحصل عليه، والجدار الحر. وفقرات متنوعة أخرى”.

وقالت إحدى المشاركات في المهرجان، “أجمل فقرة بالنسبة إلي في المخيم الفاطمي، هي الخطبة الفدكية، أحببت تفاعل الطلبة معها. رغم أنه بالبداية كنا خائفين أن تكون صعبة على الطلاب، خصوصاً أن الكثير منهم لا يعرفون ما هي الخطبة الفدكية”.

وتابعت، “لكن الحمد لله الفقرة كانت ناجحة وبعض الطلاب، كان مصر على إكمال بعض الجمل وفهم معناها. حتى وصلوا آخر جملة محددة بالخطبة، بحيث السبورة لم تكفي فأكملوها على الطاولة، الحمد لله رب العالمين ونسأله التوفيق لخدمة مولاتنا فاطمة (عليها السلام)”.

ووفقاً للبيان، “شهد المهرجان الذي أقيم في جامعة كربلاء كلية العلوم الإسلامية، تكريم ٩٥ طالبة ملتزمة بالحجاب الشرعي. وقد لاقى إقبالاً واسعاً من الطلبة. وترحيب بفقراته المتنوعة المحببة لقلوب الشباب”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى