الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

بالصور.. الدفاع المدني ينتشل جثث 3 فتيات إثر حريق في كربلاء

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، انتشال جثث ثلاث فتيات نتيجة حادث حريق اندلع داخل دار في قضاء الهندية شرق كربلاء.

 

وذكرت المديرية في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أن “فرق الدفاع المدني سيطرت على حادث حريق. اندلع داخل دار مكون من طابقين في حي الأمين في قضاء الهندية شرق محافظة كربلاء المقدسة”.

وتابعت أن “فرق الدّفاع المدني عثرت أثناء عملية الاقتحام وسط الدار على ثلاث فتيات أخوات من عائلة واحدة في الرمق الأخير من حياتهم. لتتسارع فرق إسعاف الدفاع المدني وتقدم خدماتها من الإسعافات الأولية وتجري عمليات الانعاش الرئوي لهن. لكن المنية كانت أسرع لتقبض أرواحهن من بين أيدي رجال الدفاع المدني الذين لم يألوا جهدا إلا وقدموه من أجل انقاذهن”.

وأشارت المديرية إلى أن “الفتيات تعرضن لحالة من فقدان الوعي وهن نيام نتيجة استنشاق نواتج الحريق. والانبعاثات الغازية السامة أيضا داخل المنزل المحترق. ليتم انتشال الجثث وتأمين نقلهن وتسليمهن أصوليا الى دائرة الطب العدلي وفق الاجراءات القانونية المتبعة”.

وأضافت أنه “على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية. بالاعتماد على تقرير خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر داخل الدار”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى