اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. إقامة ندوة فكرية بمسجد وحسينية الإمام الحسن المجتبى (ع) في بغداد

أقام مسجد وحسينية الإمام الحسن المجتبى (ع) في منطقة العبيدي شرق العاصمة بغداد، أمس الاثنين، ندوة فكرية حاضر فيها الشيخ حيدر الأزيرجاوي.

 

وذكر مرسل “النعيم نيوز”. أنه “في أمسية غشاها حزن فقد المصطفى خصوصاً ونحن على مقربة من يوم استشهاده (صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين). أقام مسجد وحسينية الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) في منطقة العبيدي شرق العاصمة بغداد. ندوة فكرية حاضر فيها الشيخ حيدر الأزيرجاوي”.

وأضاف، أن “الندوة افتتحت بتلاوة للقرآن الكريم وبعدها مقدمة استهلالية تفضل بها الشيخ رسول الحلفي”.

وأوضح الشيخ الأزيرجاوي، “حتمية أن لا تنطفئ شعلة الإسلام العظيم. التي أنار بها الحبيب المصطفى (صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين) ظلم الجاهلية الأولى”.

وتابع، أنه “هكذا تستمر المرجعية اليوم بإنارة دروب المؤمنين من ظلمات الفتن التي يريد المنافقون والفاسدون أن تغشى الناس. ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون، ثم استطرد غائصاً في الاستحقاق اللائح اليوم وأهميته. بل ووجوبه شرعاً وضرورته عقلاً وهو (الممارسة الانتخابية) في العاشر من الشهر الحالي”. مذكراً بـ”صفات المرشح الواجب التصويت له وعمادها (النزاهة والكفاءة والوطنية)”.

يشار إلى أنه قد شاركت في الندوة إدارة مؤسسات المجتمع المدني في مكتب المرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي بالرصافة. وجمع من المؤمنين.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى