اقتصاد
أخر الأخبار

‘بالتزامن مع ارتفاع المخزونات الأمريكية‘.. أسعار النفط تتراجع

هبطت أسعار النفط، اليوم الخميس، بالتزامن مع ارتفاع مخزونات النفط الأمريكي وقوة الدولار، وسط أنباء عن تشديد مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي، السياسة النقدية بأكبر مستخدم للنفط في العالم.

 

وأفادت وكالة “رويترز”، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، بأنه “في الساعة 05:10 بتوقيت جرينتش تراجعت أسعار برنت الأمريكي 72 سنتاً أو 0.80٪ إلى 89.24 دولار للبرميل. بعد أن هبطت في وقت سابق بنحو 1.1٪ إلى 89 دولار. وصعد برنت 2% يوم الأربعاء”.

وأضافت، أن “العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي انخفضت 65 سنتاً أو 0.74٪ إلى 86.70 دولار للبرميل. بعد أن هبطت بما يصل إلى 1.2٪ إلى 86.34 دولار. وارتفع خام غرب تكساس الوسيط 2٪ في الجلسة السابقة”.

وكانت أسعار النفط الخام، قد ارتفعت أمس الأربعاء ، مع صعود خام برنت إلى 90 دولاراً للبرميل للمرة الأولى منذ سبع سنوات. وسط توترات بين أوكرانيا وروسيا، ثاني أكبر منتج للنفط في العالم، مما أثار مخاوف من تعطل إمدادات الطاقة لأوروبا.

وقالت إدارة معلومات الطاقة، إن “مخزونات الخام ارتفعت 2.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 21 يناير/كانون الثاني. إلى 416.2 مليون برميل”.

وأشارت، إلى أن “مخزونات البنزين ارتفعت 1.3 مليون برميل الأسبوع الماضي إلى 247.9 مليون برميل. وهو أكبر عدد منذ فبراير/شباط 2021”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى