محلي
أخر الأخبار

اهالي ومواكب النجف يستنكرون إشاعة الفساد القيمي في الشارع العراقي

استنكر أهالي ومواكب النجف الأشرف، اليوم الجمعة، المنكر الذي يجري في الشارع العراقي من برامج ممنهجةً و مؤدلجةً لتمييع الهوية الإسلامية لهذا البلد الغيور، وإشاعة الفساد القيمي والانحلال الاخلاقي.

وذكر بيان للمواكب تلقته “النعيم نيوز”، “يا أبناء علي امير المؤمنين عليه السلام من مدينة العلم والعلماء. من موقع المسؤولية الشرعية والأخلاقية التي تقع على عاتقنا نقف اليوم لنسجل موقفاً استنكارياً وشجباً ونهياً عن المنكر الذي يجري في الشارع العراقي من برامج ممنهجةً و مؤدلجةً لتمييع الهوية الإسلامية لهذا البلد الغيور. وإشاعة الفساد القيمي والانحلال الاخلاقي. واباحة كل ما هو محرم شرعاً و مرفوض أخلاقاً ومنبوذ ثقافةً وسلوكاً وهو ما يجري في العاصمة الحبيبة بغداد وبعض المحافظات من حفلات الغناء الماجن واستضافة شذاذ الافاق وتفاهات الفن المتحلل المخزي. وكل هذا يجري بموافقة ودعم وحماية من الحكومة العراقية. و بأجواء وسكوت مطبق من الأحزاب المشاركة في الحكومة والتي تدعي انها تنتمي الى الاسلام. فلا يفكروا الا في عدد المقاعد والكتلة الأكبر. وتشكيل التوافقات ليكون طريقاً للفساد”.

وأضاف البيان “فمن هنا نناشد النخب المثقفة والواعية أن يرفعوا صوت الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جهاراً نهاراً. ويستنكروا هذه المخططات المدعومة ويوجهوا رسالة تحذير إلى الحكومة التي ترعى هذه البرامج الماجنة وتسهل طرق إقامتها”.

كما تابع “ونناشد العشائر العراقية الغيورة أن تأخذ دورها في الساحة. وترفض وتشجب وتستنكر وتضغط بمختلف فعالياتها لمنع استمرار هذا الافساد العلني المقصود”.

وأردف البيان “كما نوجه رسالتنا إلى الفضائيات الإسلامية الملتزمة بمنهج أهل البيت عليهم السلام أن تتحمل مسؤوليتها الإعلامية في إنكار المنكرات. بل والرسالة مفتوحة الى كل غيور على الدين والبلد والأخلاق والقيم والأعراف الاصيلة ان لا يسكت عن إشاعة المنكرات. والا يقف موقف المتفرج امام هذا السقوط الاخلاقي المدفوع الثمن”.

كما أكمل “سنقف موقف حازم تجاه هذه المهزلة الأخلاقية ونحذر من يروج لهذه الممارسات الخارجة عن الشريعة والدستور فنحن اولاد علي بن ابي طالب عليه السلام.
قال تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ}”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى