اخبار اسلامية

انطلاق فعاليات النسخة السادسة من مهرجان ربيع الولادة بالعتبة الكاظمية المقدسة

انطلقت فعاليات النسخة السادسة من مهرجان ربيع الولادة تحت شعار “على صراط أحمد”، احتفاءً بذكرى ولادة النبي محمد (ص) والإمام جعفر الصادق (ع) في العتبة الكاظمية المقدسة.

وذكرتوالعتبة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “استهلّ فعاليات اليوم الأول للمهرجان بعنوان القرآن المحمدي حيث تلا القراء آيات من القرآن الكريم  ونشاطات اخرى وسط حضور جمعٍ من المثقفين والشخصيات الدينية .”

واضاف البيان أيضا “شهد الافتتاح تفاعلًا كبيرًا، مشددين على أهمية إحياء هذه الذكريات المباركة وتأكيد قيمها في نفوس المجتمع.”

وتابع “من أبرز محطات المهرجان كان تكريم حفظة زيارة عاشوراء الذين شاركوا في الحملة التي أطلقها مركز القرآن الكريم في شهر محرم الحرام.”

وأشار بيان العتبة الكاظمية المقدسة إلى أنه “قد جرى توزيع شهادات تقديرية وجوائز على المشاركين، تقديرًا لجهودهم في ترسيخ المبادئ الدينية وتعزيز الارتباط الديني والعقائدي.”

كما أوضح البيان أن “مهرجان ربيع الولادة يستمر على مدى أيام متتالية، مقدمًا سلسلة من النشاطات الدينية، والأنشطة الفنية والانسانية،. بهدف إحياء الذكرى العطرة لولادة النبي والإمام الصادق صلوات الله عليهم أجمعين ..”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى