رباضة
أخر الأخبار

اليوم .. إيران والإمارات في أبرز مباريات الجولة الثالثة من منافسات كأس آسيا

تقام اليوم الثلاثاء أربع مباريات لحساب الدور الثالث من بطولة كأس آسيا (2023) المقامة منافساتها حالياً في دولة قطر.

 

وذكرت الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن”المباراة الأولى في كأس آسيا ستجمع منتخب سوريا بنظيره الهندي ضمن المجموعة الثانية وذلك في الساعة الثانية والنصف ظهراً على استاد البيت بقيادة الحكم. (سيفاكورن بي دوم )، وفي نفس التوقيت يلتقي منتخبا أوزبكستان وأستراليا لحساب المجموعة ذاتها على استاد الجنوب بقيادة الحكم(يوسوكي اراكي)”.

وأضاف أن “منتخب فلسطين سيواجه هونغ كونغ لحساب المجموعة الثالثة في. الساعة السادسة مساءً على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل بقيادة الحكم(شون إيفانز)، فيما يلتقي في ذات ىالتوقيت منتخب إيران نظيره الإماراتي لحساب نفس المجموعة. على استاد المدينة التعليمية بقيادة الحكم(الجيز تاتاشيف)”

تحتاج الإمارات إلى نقطة واحدة في مواجهتها ضد إيران الثلاثاء لضمان بلوغها حسابيا ثمن نهائي كأس آسيا لكرة القدم في قطر، في حين. لا بديل لسوريا وفلسطين عن الفوز على الهند وهونغ كونغ تواليا. لتعزيز آمالهما في بلوغ الأدوار الإقصائية للمرة الأولى.

على ملعب المدينة التعليمية، تطمح الإمارات إلى فك عقدتها مع إيران عندما تلتقيها الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، بحثاً عن مرافقتها إلى الدور الثاني.

وضمنت إيران المتصدرة برصيد 6 نقاط تأهلها بعد فوزين، في حين تحتاج الإمارات (4 نقاط) إلى الفوز أو التعادل لمرافقتها كأول أو ثاني المجموعة. دون البحث عن حسابات الصعود ضمن أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث ضمن كأس آسيا.

لكن مهمة الإمارات لن تكون سهلة أمام إيران في كأس آسيا بعدما خسرت أمامها 10 مرات وتعادلت 3 مرات. في المباريات الرسمية الـ13 التي أقيمت بينهما. كما أن الإمارات عجزت عن التسجيل في آخر 5 مباريات جمعتها مع إيران.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى