سياسية
أخر الأخبار

النهج الوطني: التفجير الإرهابي في البصرة يتطلب رداً حكومياً رادعاً

أكد تحالف النهج الوطني، اليوم الثلاثاء، أن التفجير الإرهابي في البصرة يتطلب رداً حكومياً رادعاً وشديداً يعتمد أسلوب المبادرة المستمرة دون الركون لردود الأفعال.

وقال رئيس التحالف عمار طعمة، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أنه “تصاعدت وتنوعت وتيرة أنشطة الجماعات الإرهابية في الفترة الماضية القريبة وآخرها التفجير الإرهابي الذي حصل في محافظة البصرة اليوم موقعا عددا من الشهداء والجرحى. وهو مايتطلب رد حكومي رادع وشديد. يعتمد أسلوب المبادرة المستمرة دون الركون لردود الأفعال بعد وقوع جرائم الإرهاب. وإدامة العمليات الاستباقية خصوصا في مناطق الحواضن وتقديم الدعم لجماعات الإرهاب”.

وأضاف “من الضروري أن تتوحد جهود الأجهزة الاستخبارية في محافظات الجنوب. وتأخد بأعلى مستويات التنسيق لوحدة التحديات واشتراك مسارات ومنافذ تسلل الإرهابيين بين حدود تلك المحافظات. وقد أثمر هذا التنسيق في أوقات سابقة بإحباط أعمال إرهابية وتعقب وإلقاء قبض على منفذيها المجرمين”.

كما تابع “نطالب رئاسة الجمهورية بتحمل مسؤوليتها القانونية والأخلاقية بالمصادقة على تنفيذ أحكام الإعدام القطعية بحق مجرمي الإرهاب فذلك أسلوب رادع لإضعاف حافز الإرهاب والإرهابيين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى