محلي
أخر الأخبار

النقل تلتقي ممثل شركة ’NOKIA’ للتباحث بتطوير نظام الإشارات في السكك

ألتقت وزارة النقل متمثلةً بمدير عام الشركة العامة لسكك حديد العراق طالب جواد كاظم الحسيني، الأربعاء، ممثل شركة NOKIA انتربرايس في الشرق الأوسط .وبحضور ذوي الاختصاص من الطرفين. في مقر الشركة للتباحث في أهم المواضيع المتعلقة بتطوير برامج نظام الإشارات والاتصالات والنظم المعلوماتية في السكك.

وذكرت وزارة النقل، في بيان تلقت “النعيم نيوز”، أنه “تم خلال اللقاء مناقشة وبحث السبل الكفيلة للتعاون لبناء شراكة طويلة الامد بين الجانبين. تتضمن التعاون مع الفنيين والمهندسين في السكك .على استثمار هذه الطاقات في مجال تطوير نظام الاشارات والاتصالات للمشاريع الانية والمستقبلية”.

كما تأتي تلك الزيارة وفقا للبيان “تاكيدا لزيارة السفير الفنلندي يوم أمس لوزارة النقل و لقائه الوكيل الفني طالب عبد الله بايش والاتفاق على التعاون المشترك في مجال الاتصالات واستنادا لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي. باعتماد الشركات الرصينة لتنفيذ المشاريع ذات الجدوى الاقتصادية”.

من جانبه اعرب ممثل شركة نوكيا عن “استعداد الشركة في التعاون مع السكك في مجال الاتصالات والرغبة في العمل لتطوير نظام الاشارات والاتصالات. هذا وقد اتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات والاجتماعات وبحضور المختصين والفنيين من شركة نوكيا. لتقديم افضل العروض في مجال الاتصالات والتعاون المشترك”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى