الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

النقل تعلن عن أعداد الفئات المستفيدة من تخفيض التذاكر على متن الطائر الأخضر

كشفت وزارة النقل، اليوم الاثنين، عن أعداد المستفيدين من تخفيض التذاكر، على متن رحلات الخطوط الجوية العراقية، خلال شهر تموز للعام الحالي 2024، ضمن مجموعة الفئات المشمولة.

 

وذكر إعلام الوزارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الأعداد المستفيدة من تخفيض تذاكر السفر على متن الخطوط الجوية، خلال الشهر الماضي، وصلت إلى أعداد متفاوتة، إذ تم قطع تذاكر لـ(89) مستفيد من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، و(219) مستفيد من الأمراض السرطانية، و(8) مستفيد من جرحى الحشد الشعبي”.

وأضاف، أن “تلك التخفيضات تأتي تنفيذاً لما جاء بحزمة الإجراءات التنظيمية التي أطلقها دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وتوجيه وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، إذ بلغ عدد المستفيدين من المتقاعدين (326) متقاعداً، بنسبة تخفيض بلغت 25‎%‎ ذهاباً وإياباً، ولمرة واحدة في السنة”.

وقال مدير عام الشركة، مناف عبد المنعم عاجل، بحسب البيان، إن “نسب التخفيض المعمول بها في الشركة (50‎%‎) للتذكرة الواحدة لفئات (ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة)، وبواقع مرتين في السنة، مع مرافق واحد من الدرجة الأولى، أما فئة مرضى السرطان فبلغت نسبة التخفيض (90‎%‎)، وبواقع مرتين في السنة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى