محلي
أخر الأخبار

النقل تؤكد إقبال واسع على قطارات السكك لنقل الزائرين إلى كربلاء

اكدت وزارة النقل، اليوم الأربعاء، أن اقبالاً واسعاً تشهده قطارات السكك الحديثة على جميع محاورها لنقل الزائرين صوب كربلاء.  

وافادت وزارة النقل في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “شهدت قطارات السكك الحديثة (DMU) العاملة على خدمة الزائرين اقبالاً واسعاً منذ بدء نقل الاعداد الغفيرة من الزوار اعتبارا من يوم الاثنين. وعلى اربعة محاور ( بغداد والبصرة والناصرية والديوانية ) صوب كربلاء المقدسة لاحياء مراسيم ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام”.

وأوضح أن “ذلك جاء على ضوء توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي لمدير عام شركة السكك  طالب جواد كاظم الحسيني. باستنفار كل الامكانيات المتاحة لنقل الزائرين المغادرين والوافدين صوب كربلاء وعلى مدار 24ساعة وتوفير افضل الخدمات للزائرين من خلال خطة سير العمل. المتبعة في محطتي بغداد وكربلاء المقدسة، ومتابعة عمل المحطات الجنوبية عبر منظومة التتبع ( GPS)”.

وبحسب البيان  وجه “مدير الشركة وجه  بتسيير (23) ثلاثة وعشرين قطارا لتفويج الزائرين من المحافظات الجنوبية وبغداد الى كربلاء. وبالعكس وبأوقات منتظمة بقطارات السكك الحديثة (DMU ) سعياً منها للمساهمة في إنجاح خطة وزارة النقل في الزيارة الاربعينية”.

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى