اقتصاد
أخر الأخبار

المعدن الأصفر يستقر مدعوماً بضعف الدولار

استقرت أسعار المعدن الأصفر، اليوم الاثنين، بدعم من ضعف الدولار وعوائد سندات الخزانة، بعد تصريحات تيسيرية من رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي، جيروم باول، عززت التوقعات بخفض أسعار الفائدة في أيلول المقبل.

 

وبحلول الساعة 03:11 بتوقيت جرينتش، استقر الذهب في المعاملات الفورية. عند 2511.04 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن ارتفع المعدن الأصفر بأكثر من 1% في الجلسة السابقة.

واستقرت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة. عند 2546.40 دولاراً، وفق ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

وارتفعت الأسهم الأمريكية يوم الجمعة الفائت، بعد تعليقات من رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول. تشير إلى أن خفض أسعار الفائدة في الطريق.

ويحوم الدولار قرب أدنى مستوى له في 13 شهراً، مما يجعل الذهب أرخص لحاملي العملات الأخرى. في حين تراجعت أيضاً عوائد سندات الخزانة القياسية. لأجل 10 سنوات.

وانخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.4% إلى 29.70 دولاراً للأوقية، وتراجع البلاتين 0.5% إلى 957.88 دولاراً، وخسر البلاديوم 0.8% إلى 954.92 دولاراً.

وفي وقت سابق، انخفضت أسعار الذهب عن مستوياتها المرتفعة القياسية. بعد موجة صعود غذتها تدفقات صناديق غربية، وتفاؤل بشأن خفض أسعار الفائدة. في الولايات المتحدة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى