محلي

المرور تعلن إنهاء استعداداتها الخاصة بزيارة عيد الغدير في النجف

أعلنت مديرية المرور إحدى تشكيلات وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، السبت  عن إنهاء الاستعدادات المرورية الخاصة بزيارة عيد الغدير الاغر في محافظة النجف الأشرف.

وقال العميد زياد القيسي مدير قسم العلاقات والإعلام في بيان تلقته “النعيم نيوز”، إن “مدير المرور العام اللواء طارق إسماعيل حسين الربيعي وجه بإرسال قوة تعزيزية من ضباط ومنتسبي مرور محافظات الأنبار وبابل وواسط والديوانية وديالى مع عدد كبير من الدوريات والدراجات النارية الى محافظة النجف للمساهمة في تأمين سلامة ملايين الزائرين المتجهين إلى المرقد العلوي المطهر لإحياء عيد الغدير”.

وبين القيسي انه “تم إعداد خطة ميدانية بإشراف العميد علي كوكس الحسناوي مدير مرور النجف، تضمنت تقسيم المحافظة إلى عدة محاور، واستنفار ضباط ومنتسبي المديرية وتوابعها لتعزيز القواطع ونشرهم في طرق الزائرين، لتنظيم حركة سير المركبات في مداخل المحافظة ومنع حالات الوقوف العشوائي في جوانب الطرق والأماكن العامة لتأمين سلامة المواطنين. وفسح المجال لهم سيرا على الاقدام باتجاه المدينة القديمة ومنع إختلاط حركتهم بحركة سير المركبات”.

وأشار إلى أن” تنفيذ الخطة المرورية يجري بالتنسيق مع الخطة الأمنية والخدمية التي أعدتها مديرية شرطة النجف”.

ولفت إلى ان “متابعة  المدير العام لمستجدات الموقف الميداني في محافظة النجف الأشرف والجهود المضاعفة التي يبذلها رجال المرور كل عام في هذه الزيارة. التي تعقب مباشرة زيارة عيد الأضحى، حيث تبدأ الواجبات الساعة 12 مساء الأحد وتستمر بالتناوب إلى الساعة 12 بعد منتصف ليل الإثنين لغاية تفويج الزائرين إلى محافظاتهم بشكل آمن “.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام بالضغط على الرابط التالي : النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى