الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

المرور: انتشار كثيف لمفارزنا قرب أماكن احتفالات رأس السنة

أكدت مديرية المرور العامة، اليوم الأحد، على ضرورة التزام سائقي المركبات بقوانين السلامة المرورية، خلال الاحتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2024.

 

وقال مدير إعلام المديرية، العميد زياد القيسي، في تصريح للصحيفة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إنَّ “الخطة المرورية. والتي دخلت حيز التنفيذ بالفعل استعداداً باحتفالات رأس السنة الميلادية، تتضمن انتشاراً كثيفاً لمفارز المديرية. قرب أماكن الاحتفالات“.

وأكمل: “فضلاً عن تواجدها وعلى مدار الـ 24 ساعة في التقاطعات العامة والشوارع. لتنظيم حركة السير التي تشهد زخماً كبيراً. لكثرة المحتفلين بهذه الليلة”.

ودعا القيسي، إلى “ضرورة الالتزام بقوانين السلامة المرورية من قبل سائقي المركبات. لاسيما شريحة الشباب وعدم التهور في القيادة كنوع من الاحتفال، بل يتوجب الاحتفال بطريقة حضارية. بعيداً عن الأشكال غير الملائمة التي تعكس واقعاً سيئاً. عن المجتمع المحلي”.

وفي وقت سابق، وجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، بفتح ساحة الاحتفالات. في جانب الكرخ ببغداد، أمام حركة المواطنين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني. وجه الجهات المعنية، بفتح ساحة الاحتفالات في جانب الكرخ من مدينة بغداد أمام حركة المواطنين. والإبقاء على بوابات المنطقة الخضراء مفتوحة بعد منتصف ليلة رأس السنة، يومي الأحد والاثنين من الأسبوع الجاري. بمناسبة حلول العام الجديد، أعاده الباري جلّ وعلا على جميع العراقيين بالخير والمسرات”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى