اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

المرجع المدرسي: الثلاثاء الأسود.. عنوان إرهاب عدوٍ وصمود أمة

أدان المرجع الديني آية اللّٰه العظمى السيد محمد تقي المدرسي، اليوم الاثنين، الأعمال الإرهابية التي عبر عنها ب”الثلاثاء الأسود” والتي راح ضحيتها آلاف الشباب في لبنان بين شهيد وجريح، عادّاً الهجوم الالكتروني على المدنيين عملاً جباناً يمثل الإرهاب بأوضح صوره وأشكاله، في مقابل صمود الأمة امام تلك الهجمات الجبانة.

وأشار، خلال كلمة ألقاها بمناسبة المولد النبوي الشريف، وتابعتها “النعيم نيوز”. أن الكلمات التي تلفّظ بها الشباب الجرحى في لبنان كانت تمثل روح التضحية والتحدي والإصرار، حيث تأسَّوا بسيد الشهداء عليه السلام وأهل بيته وأصحابه، مبيّناً أن هذه الروح العالية عصيّةٌ على الهزيمة مهما كانت المصاعب.

وفي سياق متصل أوضح المرجع المدرسي، أن الشعب الفلسطيني هو الآخر شعبٌ يأبى قبول الاحتلال مهما كانت المساعي والمحاولات إلى ذلك.

وبيّن، أن على الدول الغربية أن تعتبر من تاريخها الأسود ولا تعيد تجربة اجدادهم في الحروب الصليبية التي كانت نتيجتها فشل محاولاتهم احتلال البلاد الإسلامية، ومشدداً على الخطأ الكبير الذي وقع فيه الغربيون عندما جاءوا بمجموعة من الصهاينة المتسكعين وأسكنوهم وسط العالم الإسلامي حيث يحيط بهم مليار ونصف المليار من المسلمين الذين يرفضون هذا الكيان الغاصب.

كما أكَّد المرجع المدرسي، على أن العالم الإسلامي ليس غائباً عن قضاياه العليا وعن أحداث فلسطين مطلقاً، بل هو حاضر بمؤسساته ومشاعره ودعمه؛ وأن الشعوب الإسلامية لن تترك قضيتها ولن تتنازل عنها.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى