اخبار اسلامية

المبلغات الرساليات في النجف يختتم فعاليات مخيماته في عيد الغدير..

اختتم مجمع المبلغات الرساليات في مدينة النجف الأشرف مخيماته التبليغية التي كانت بعنوان” فزنا ورب الكعبة بولايتك ياعلي في شارع المدينة قرب مرقد الإمام علي بن أبي طالب (ع) ساحة ثورة العشرين بمناسبة عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر.

.

وقال المجمع في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “المخيم ضمّ فقرات متنوعة منها فقرة على حب علي طبقي ماموجود بالرسالة فقرة التعريف بمناسبة عيد الغدير فقرة فضائل علي عليه السلام”.
وتابع، “فقرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وكان لنا الدور ولمبلغاتنا بتوجيه الزائرات الغير مرتديات للعباءة وغيرها من خروقات الحجاب الشرعي والحمد لله لم نترك زائرة متبرجة الا وجهناها ببعض الارشادات وبالتي هي أحسن فقرة للأطفال فقرة تعليم الفاتحة والوضوء لبعض الزائرات توزيع المادة الثقافية مع بعض الحلويات والكرزات للزائرات الوافدات إلى مرقد أمير الوجود علي عليه السلام”.

وأضاف البيان ان “المخيم أستمر ليوم  كامل تم خلاله تقديم الفقرات الثقافية التوعوية وارشادية والتعريف بعيد الغدير، علماً أن  عدد المستفيدين أكثر من ١٠٠٠٠شهد حضور جماهيري كبير من بلدان مختلفة ، ومن أغلب المحافظات العراقية الوافدة لزيارة مرقد امام الموحدين (ع

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى