الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الكاظمي يوجه بتكريم الطلبة المتفوّقين وتسهيل إجراءاتهم واحتياجاتهم

وجه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الجمعة، بتكريم الطلبة المتفوّقين أصحاب المنجز الاستثنائي في نتائج الامتحانات الإعدادية وتسهيل إجراءاتهم واحتياجاتهم.

 

وذكر بيان لمكتبه الإعلامي أن “الكاظمي استقبل عدداً من الطلبة المتفوقين أصحاب المنجز الاستثنائي في نتائج الامتحانات الإعدادية”.

وأضاف أن “الكاظمي استقبل كلاً على انفراد، الطالبة (زهراء حسن جابر) من محافظة النجف. التي تقاوم مرض السرطان بمراحله المتقدمة، وتفوّقت لتكون من الأوائل على العراق في الامتحانات الإعدادية/الفرع الأحيائي”.

وتابع البيان: “واستقبل أيضا الطالب (أحمد مثنى) من محافظة بغداد، الذي أحرز مراتب متفوّقة، إلى جانب عمله كعامل وقتي للنظافة في أمانة بغداد”.

وكان رئيس مجلس الوزراء قد استقبل الطالبة الكفيفة (إيناس عادل خضير ودي)، من محافظة البصرة، التي تفوّقت في نتائج الامتحانات الإعدادية/الفرع الأدبي.

وفقا للبيان، أثنى الكاظمي بالشكر والعرفان على “ما سجّله هؤلاء الشباب من تفوّق ونجاح يحسبان لهم، ولعوائلهم الكريمة، ولهيئاتهم التعليمية، ولكل الشباب العراقي الطموح الواعد، الذي يُعوّل عليه في بناء الغد المشرق”.

وقد وجه بتكريم المتفوّقين، وتسهيل إجراءاتهم واحتياجاتهم، وبما ييّسر سبل استكمالهم دراستهم، أو تلقي العلاج لمن هو بحاجة إليه.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى