الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الكاظمي يقبل استقالة “محافظ النجف”

أعلن محافظ النجف لؤي الياسري، اليوم الثلاثاء، موافقة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي على استقالته من منصبه.

 

وقال الياسري في بيان تلقته “النعيم نيوز”: “أعلن اليوم وصول موافقة رئيس الوزراء على طلبي بإعفائي من منصب محافظ النجف الأشرف”. متابعا: “طيلة الفترة الماضية عملت بكل حرص وتفان واخلاص ما يحقق مصلحة النجف الأشرف أولا وأخيرا. والحفاظ على قدسيتها وأبنائها ودمائهم وأملاكهم الخاصة وأتأمل أن أكون قد وفقت في تحقيق ذلك”.

وأضاف أن “أكثر من خمسة أعوام تحملت المسؤولية في ادارة الحكومة المحلية. أخرجت المحافظة من الكثير من الأزمات المالية الصعبة التي عصفت بالبلاد ونقص الخدمات وأزمة حظر التجوال في كورونا”. لافتا الى أن “عجلة العمل والاعمار لم تتوقف وأصبحت النجف الاشرف يشار لها بالبنان من بين كل محافظات العراق بخدماتها ومشاريعها وحرصت على أن تكون هذه المشاريع وفق معايير النزاهة والشفافية حفاظا على الأمانة الادارية والقانونية والشرعية تجاه أموال النجف”.

وتابع الياسري: “رغم كل التحديات التي واجهت الحكومة المحلية طيلة فترة تسلمي الادارة استطعنا ان نعبر الى بر الأمان. واستطعنا أن نصل بالنجف الى مرحلة الاستقرار والتطور والتفكير نحو مدينة متطورة وفق الامكانيات المتطورة”. مضيفا أنه “خلال الأعوام القليلة القادمة ستكون النجف وفق الخطط الخمسية التي وضعت لها والتي نأمل من المحافظين القادمين اكمال المشوار فيها وستكون النجف مدينة متكاملة الخدمات”.

وكان قد قدم الياسري، في 24 كانون الأول الماضي، استقالته من منصبه إلى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى