الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الكاظمي يوجه بتشكيل لجنة تقصي الحقائق لبيان مستوى أداء محافظة بابل

وجه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، بتشكيل لجنة تقصي حقائق لبيان مستوى أداء محافظ بابل وفق الشكاوى التي قدمت من نواب المحافظة.

 

وذكرت رئاسة مجلس الوزراء، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “استقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، عدداً من أعضاء مجلس النواب عن محافظة بابل. وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع العامة في المحافظة، ومناقشة العقبات والمشكلات التي تقف عائقاً أمام تقديم الخدمات العامة للمواطنين. مما أثر في أوضاعهم المعيشية والاجتماعية”.

وأضاف البيان “قدم النواب شكوى تخص أداء محافظ بابل في تنفيذ الخطط اللازمة للعناية بالمحافظة وتقديم الخدمات التي تستحقها”.

ورحب رئيس مجلس الوزراء وفقا للبيان “بالوفد النيابي عن محافظة بابل”. مؤكدا على “ضرورة أن تأخذ المحافظة استحقاقها من المشاريع الخدمية وفق ما مخطط له. كمدينة تأريخية تضم العديد من المعالم الأثرية والتراثية والدينية ويفترض أن تبذل جهوداً كبيرة من قبل الحكومة المحلية لتطويرها”.

ووجه “بتشكيل لجنة تقصي حقائق تضم عدداً من الوزراء لبيان مستوى أداء محافظ بابل وفق الشكاوى التي قدمت من السادة النواب. وتقديم توصياتهم إلى رئيس الوزراء بأسرع وقت”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى