الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الكاظمي يدعو لتشكيل حكومة تتصدى للاستحقاقات وتصون الوطن

دعا رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الجمعة، القوى السياسية لتشكيل حكومة تتصدى للاستحقاقات وتصون الوطن وتدافع عن وحدته ومقدراته.

وقال الكاظمي في تغريدة له على تويتر وتابعتها “النعيم نيوز”، أنه “أدينا الواجب الذي استدعينا من أجله في خدمة شعب العراق العظيم ولم نتردد أو نتقاعس أو نساوم على حساب المصلحة الوطنية. ولم نقدم مصالحنا على مصالح شعبنا كما لم ننجر الى المساجلات والمزايدات”.

كما أضاف “أوصلنا الوطن إلى انتخابات حرة ونزيهة ووضعنا بصبر أسس تجاوز الأزمات الاقتصادية والأمنية والاجتماعية الكبرى. رغم العراقيل الداخلية والتحديات الخارجية وأعدنا العراق عزيزاً إلى المجتمعين الإقليمي والدولي. وفتحنا طريق مكافحة الفساد والمفسدين واستعادة الدولة من براثن اللادولة. وأخرسنا الإرهاب وخلاياه وذيوله بعزم أبطال قواتنا العسكرية والأمنية والاستخبارية”.

و شدد الكاظمي “القوى والأحزاب والشخصيات الوطنية التي أفرزتها العملية الانتخابية الديمقراطية. تتحمل اليوم مسؤولية حماية المسار الوطني من خلال إنهاء الإنسدادات السياسية وتشكيل حكومة تتصدى للاستحقاقات. وتصون الوطن وتدافع عن وحدته ومقدراته ونبارك كل الجهود على هذا الطريق”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى