محلي
أخر الأخبار

نائب قائد العمليات المشتركة: القطعات الأمنية تلاحق ما تبقى من عصابات “داعش”

أكد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن قيس المحمداوي، اليوم الأحد، أن القطعات الأمنية والمنظومات الاستخبارية تلاحق ما تبقى من عصابات داعش التي تلقت ضربات موجعة بقتل قياداته ومعظم عناصره 1 الخائبة.

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “‏نائب قائد العمليات المشتركة التقى رئيس أركان الجيش الهولندي الفريق أول الركن أونو إيشيلسهايم. والوفد المرافق له والذي ضم قائد بعثة حلف الناتو في العراق. وسفيرة بعثة الناتو، وبحضور ضباط ركن قيادة العمليات المشتركة”.

وقال المحمداوي، وفقاً للبيان أن “قدرات القوات الأمنية العراقية في تطور مستمر من خلال التدريب. والخبرة التي اكتسبها في المعارك ضد عصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف، أن “القطعات الأمنية والمنظومات الاستخبارية تلاحق ما تبقى من عصابات داعش التي تلقت ضربات موجعة بقتل قياداته ومعظم عناصره 1 الخائبة”. مشدداً على أهمية “التعاون وفق مذكرات ثنائية بما يتلاءم مع الدستور والقوانين النافذة بعد انتهاء مهمة التحالف في أيلول 2025 وفق رؤية. ومنهاج الحكومة العراقية والقيادات الأمنية العليا، وأهمية تمكين وتجهيز القوات العراقية واستخدام التكنولوجيا والمعدات الفنية الحديثة”.

وأعرب نائب قائد العمليات المشتركة عن شكره وتقديره “للمملكة الهولندية على موقفها ضد عصابات داعش الإرهابية. وإسهامها ضمن حلف الناتو بتقديم المشورة والمساعدة بالتدريب وتبادل الخبرات”.

من جانبه “أشاد رئيس أركان الجيش الهولندي بعمق العلاقة الثنائية بين البلدين وبقدرات القوات الأمنية العراقية. وتطورها اللافت وما يشهده العراق من استقرار أمني”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى