دولي
أخر الأخبار

“القسام” تدمر دبابتين إسرائيليتين متوغلتين في غزة

أعلنت كتائب القسام، اليوم السبت، أن مقاتليها خاضوا اشتباكات مع العدو الإسرائيلي شمال غرب غزة ودمروا دبابتين، وقتلوا عدداً من جنوده من مسافة قريبة.

وأفادت المقاومة في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “مقاتليها خاضوا اشتباكات مع قوات العدو الإسرائيلي، شمال غرب غزة، ودمروا دبابة بقذيفة (الياسين 105)، وقتلوا عدداً من جنوده من مسافة قريبة”.

وأضافت المقاومة، أن “مقاتليها أوقعوا قوات العدو المتوغلة شرق خان يونس جنوب القطاع، في كمين محكم، بعد استهدافها بقذائف “الياسين 105″. وسلاح القنص الثقيل والأسلحة المتوسطة وقذائف الهاون، ما أدى إلى تدمير دبابتين صهيونيتين، فيما عاد المقاتلون إلى قواعدهم بسلام”.

وأشارت، إلى أن “مقاتليها دمروا آليتين اثنتين و5 دبابات لقوات الاحتلال، خلال توغلها في منطقة الفراحين شرق خان يونس. وشمال غرب غزة، وجنوب غرب تل الهوا في غزة وبيت حانون شمال القطاع بقذائف (الياسين 105)”.

وأضافت، أنه “تم تدمير وإصابة 82 آلية لقوات الاحتلال على الأقل، ما بين دبابات وجرافات وناقلات جند، وغيرها منذ بداية توغله البري في قطاع غزة المحاصر”.

وفي وقت سابق، أعلنت كتائب عز الدين القسام. أن قواتها اشتبكت بشكل مباشر مع الاحتلال الإسرائيلي المتوغل بمنطقة العطاطرة غرب بيت لاهيا في قطاع غزة.

وأفادت القسام في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “قواتها اشتبكت بشكل مباشر مع الاحتلال إسرائيلي المتوغل في منطقة العطاطرة غرب بيت لاهيا في قطاع غزة”. مضيفاً، أن “الكتائب دمرت دبابة صهيونية متوغلة في منطقة السلاطين غرب بيت لاهيا بقذيفة (الياسين105)”.

وأشارت القسام وفقاً للبيان، إلى أنها “استهدفت دبابةً صهيونية متوغلة جنوب غرب تل الهوا بصاروخ موجه من طراز (كونكورس)”.

وكانت كتائب القسام قد قصفت أسدود المحتلة برشقة صاروخية رداً على استهداف المدنيين. مؤكدة، أنها وسرايا القدس، “قصفتا آليات العدو المتوغلة جنوب تل الهوا بقذائف الهاون”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى