الامن
أخر الأخبار

القبض على اخطر تاجر بالمخدرات والاسلحة في كربلاء

ألقت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الجمعة،  القبض على اخطر تاجر بالمخدرات والاسلحة وذلك بعد اشتباك وتبادل لأطلاق النار في محافظة كربلاء المقدسة.

 

وذكرت الوكالة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسهة منه، أنه “تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية المحترم بملاحقة وتفكيك شبكات الاتجار بالمخدرات والاسلحة والقبض عليهم.
تمكنت مفارز وكالتنا المختصة بمكافحة الارهاب في محافظة كربلاء المقدسة من خلال تلقيها معلومات استخبارية عن وجود شخص يدير شبكة للاتجار بالمخدرات والاسلحة. وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري وفني مختص بالتحري عنه، وبعد استحصال الموافقات القضائية الاصولية.
باشر الفريق الاستخباري المختص وبالرغم من التعقيد الخاص بجغرافية المنطقة تمكنت مفارزنا بعد الاشتباك وتبادل اطلاق النار من القبض على اخطر المتهمين في تجارة المخدرات والاسلحة، ومن خلال تفتيش المكان المتواجد فيه تم ضبط كمية كبيرة من مادة ( الكرستال ) المخدرة اضافة الى ضبط مجموعة من الاسلحة والاعتدة المعده للبيع”.

وتابعت أنه “تشير تقاريرنا الاستخبارية بأن المتهم يصنف من اخطر المتهمين على المواطنين وأمنهم في المحافظة. اضافة الى تجارة المخدرات وترويجها للمواطنين”.

ولفتت انه “دونت اقوال المتهم، وسيحال الى الجهة التحقيقية المختصة لينال جزاءه العادل”.

وتهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بضرورة الابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 .

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى