الامن
أخر الأخبار

القبض على 9 من تجار المخدرات والأسلحة في عدة محافظات

ألقت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الأحد، القبض على 9 من تجار المخدرات والأسلحة في محافظات متفرقة.

وأفادت المديرية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “حملات متواصلة لملاحقة عصابات الجريمة المنظمة وتجار المخدرات مستندة الى معلومات استخبارية تنفذها المديرية العامة للاستخبارات. والأمن بوزارة الدفاع حيث تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن النجف الأشرف التابعة الى المديرية آنفا وبالتنسيق مع شؤون المخدرات من الإطاحة بـ(3) من تجار ومروجي المواد المخدرة في محافظة النجف الأشرف”. مشيرة الى أنه “تم ضبط بحوزتهم رمانة يدوية وبندقية كلاشنكوف ومواد مخدرة. وأدوات تعاطي تم مصادره المضبوطات وإحالة المتهمين الى القضاء”.

واضافت أنه “وفي السياق ذاته وبناء على معلومات استخبارية ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل القبض على (2) من تجار المواد المخدرة في مركز مدينة الحلة. وبحوزتهما ستة أكياس تحتوي على مادة الكرستال المخدرة وأدوات أخرى تستخدم في عملية التعاطي. جاء القبض بعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة وصدور مذكرة قبض وفق أحكام المادة (28) مخدرات”.

ولفتت الى أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد  استطاعت وبالتعاون مع فوج طوارئ بغداد الثالث من ضبط (4) متهمين يتاجرون بالأسلحة والأعتدة في بغداد”. موضحة أنه “تم ضبط بحوزتهم رمانة يدوية وأسلحة وأعتدة مختلفة، تم تسليمهم مع المضبوطات الى الجهات صاحبة الاختصاص”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى