الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

القبض على 6 متهمين وضبط كدس مواد متفجرة في بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن الإطاحة بـ 6 متهمين وضبط كدس مواد متفجرة في العاصمة.

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد تلقته “النعيم نيوز”. أن “قواتنا الأمنية في فرقة المشاة السابعة عشر تمكنت من تنفيذ واجب بحث وتفتيش واستطلاع مسلح. لمسك الحدود الفاصلة والسيطرة على مناطق إطلاق النيران الغير مباشرة وتسيير الدوريات ونصب الكمائن لمنع تسلل العناصر الإرهابية. حيث تمكنت من ضبط كدس احتوى على خمسة قنابر هاون عيار 120 ملم مخلفات حربية لعصابات داعش الإرهابية”.

وتابع البيان أن “قوة أمنية مشتركة من الفرقة أعلاه والفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من تنفيذ واجب القاء قبض مشترك ضمن قاطع مسؤولية فرقة المشاة السابعة عشر في ناحية الرشيد جنوبي بغداد. نتج عنه: القاء القبض على متهمين اثنين مطلوبين وفق أحكام المادة 4/1 إرهاب بعد ورود معلومات استخبارية بتواجدهما في قاطع المسؤولية”.

وأوضح أن “قوة من اللواء الأول/ الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت وبالاشتراك مع مفرزة من المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية شعبة مدينة الصدر من اعتقال أربعة متهمين بتعاطي المواد المخدرة. بعد ورود معلومات تفيد بتواجدهم في أحد الاوكار ضمن منطقة الشماعية شرقي بغداد”. مضيفا أنها “ضبطت بحوزتهم كمية من مادة الكريستال المخدرة مع أجهزة تعاطيها ومسدس وبندقية أسلحة غير مرخصة”.

وأشار البيان الى أن “قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية نفذت واجب القاء قبض وفق معلومات أدلى بها متهم ملقى القبض عليه في وقت سابق. نتج عنه اعتقال متهمين اثنين وفق أحكام المادة 28/ مخدرات ضبط بحوزتهم بايب زجاجي وكيس من مادة الكرستال. مع ميزان الكتروني وقنينة غاز ورمانة يدوية”. مضيفا أنه “تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى