الامن

القبض على 5 أشخاص بجرائم قتل وخطف ومخدرات في بغداد

تمكنت القوات الأمنية، اليوم الثلاثاء، القبض على 5 أشخاص مطلوبين بجرائم قتل وخطف ومخدرات في بغداد.

 

وذكرت وزارة الداخلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مفارز الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالإشتراك مع الجهد الاستخباري التابع إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية نفذت ممارسات أمنية ضمن قواطع المسؤولية في بغداد. أسفرت عن القبض على 5 متهمين بمواد قانونية مختلفة أبرزها القتل والخطف والمخدرات خلال 24 ساعة الماضية”.

وأوضحت، أن “قوة من الفوج الثالث اللواء السابع بالتعاون مع مكتب مكافحة اجرام البياع تمكنت من القاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة (405 قتل) في منطقة السيديه. ووفق أحكام المادة (421 خطف)”.

وبينت، ان “قوة من الفوج الأول اللواء السادس بالإشتراك مع مكتب مكافحة إجرام الكرادة تمكنت من القاء القبض على مطلوب صادرة بحقه مذكرة قبض من محكمة تحقيق الكرادة”. لافتة إلى أن “قوة من الفوج الثاني اللواء السادس من ألقت القبض على متهم وفق الماده (413 اعتداء عمد) في منطقة حي العامل”.

وأشارت إلى أن “الفوج الثاني اللواء السابع وبالتعاون مع نجدة السيدية أثناء تنفيذ ممارسة أمنية في منطقة التراث شارع الربيعي ألقت القبض على متهم بتعاطي المخدرات ضبط بحوزته كمية من مادة الكرستال  المخدرة”.

وتابعت، أن “الفوج الأول اللواء الثامن تمكن من القاء القبض على متهم ضبط بحوزته مسدس صوتي أثناء تفتيش عجلته في سيطرة الفلاحات”، مؤكدة “إحالة جميع المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزاءهم العادل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام بالضغط على الرابط التالي : النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى