دولي
أخر الأخبار

العلاقات الإعلامية في حزب الله تدين استهداف العدو للصحافيين في حاصبيا

أدانت العلاقات الإعلامية في حزب الله، اليوم الجمعة، بشدة، الاستهداف الصهيوني المتعمد لمقر إقامة الصحفيين في حاصبيا، والذي أدى إلى استشهاد وجرح عدد من الصحفيين.

 

وذكرت العلاقات الإعلامية، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنها “تُدين بشدّة، الاستهداف الصهيوني المتعمد لِمقر إقامة الصحفيين في حاصبيا، الذي أدى إلى استشهاد وجرح عدد من الصحفيين، وإن الجريمة الجديدة، تُضاف إلى سجله المروع والإرهابي في استهداف الصحفيين ووسائل الإعلام، في غزة ولبنان”، مضيفة: “ونُطالب الجمعيات والهيئات الإعلامية والنقابية، بإدانة هذه الجريمة وتجريم العدو في المحافل الدولية“.

وتابعت: “إننا على ثقة تامة أن هذه الجريمة لن تمنع القنوات الحرة والشريفة من تغطية عدوانه المستمر على لبنان وشعبه، ونقل بطولات المقاومين وصمود الأهالي والدفاع عن أرضهم وقراهم”.

وختمت العلاقات الإعلامية في حزب الله، بيانها، “متقدمة من قناة المنار وقناة الميادين وعائلات الشهداء، بآيات العزاء، وسائلة الله تعالى أن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل”.

وكان العدو الصهيوني، قد نفذ عدواناً على مقر إقامة الصحافيين في حاصبيا جنوبي لبنان، وعلى إثر هذا الاستهداف، استشهد وأصيب عدد من الصحافيين والمصورين والفنيين.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى