رباضة
أخر الأخبار

العراق يحرز الميدالية الذهبية بمنافسات بطولة الأمم الدولية بالكيكو شيندو

حقق اللاعب العراقي محمود فؤاد، اليوم الجمعة، فوزاً ثميناً على بطل العالم بوزن فوق 100 كغم بمنافسات بطولة الأمم الدولية بالكيكو شيندو.

 

 

وذكرت الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن “اللاعب العراقي محمود فؤاد، حقق الفوز على بطل العالم بوزن فوق 100 كغم على اللاعب الألماني ميسم حسين في منافسات بطولة الأمم الدولية. بالكيكو شيندو المقامة في محافظة السليمانية”.

وأضافت أن “اللاعب الألماني من أصول إيرانية”.

وتابعت أيضا أن “اللاعب العراقي حسن نجاة عارف أحرز أيضاً الميدالية الذهبية. بعد فوزه على اللاعب اليوناني جورج بلانكاس  في وزن 99 كغم”.

والجدير بالذكر “انطلقت، أمس الخميس، في قاعة كلية التربية الرياضية بمحافظة السليمانية، منافسات بطولة الأمم الدولية بالكيكو شيندو بنسختها الأولى التي تنظمها المنظمة الدولية. للعبة بالتعاون مع المنظمة العراقية وبمشاركة منتخبات المانيا واليونان وتركيا وإيران وأذربيجان وسيرلانكا إضافة الى العراق.”

 

وقال رئيس المنظمة العراقية تيمور تحسين عبد الرحمن. إن “جميع المنتخبات المشاركة في البطولة وصلت الى العراق إضافة الى وفد المنظمة الدولية باللعبة”. موضحاً، أن “أفضل اللاعبين في العالم متواجدون وسيشاركون في النسخة الأولى من البطولة “.

وأضاف تحسين، أن ” المنتخب الالماني كان أول الحاضرين برفقة أعضاء المنظمة الدولية. معللاً أسباب تأخر وصول الوفود الى الأخرى الى الأربعاء بسبب العواصف الترابية التي تعرضت لها البلاد وتوقف الملاحة الجوية “.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى