محلي
أخر الأخبار

الصناعة تعلن الموافـقة علـى تحويـل الأُجـراء اليومييـن فـي مُعاونيـة السمنـت الشماليـة إلـى عقـود وزاريـة

أعلن وزيـر الصناعـة والمعـادن، اليوم الاثنين، الموافـقة علـى تحويـل الأُجـراء اليومييـن فـي مُعاونيـة السمنـت الشماليـة إلـى عقـود وزاريـة.

 

وذكر المكتب الإعلامي للوزارة الصناعة والمعادن  في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن ” الوزير منهـل عزيـز الخبـاز وافق على تحويل الأُجراء اليوميين العاملين في مُعاونية السمنت الشمالية التابعة الى الشركة العامة للسمنت العراقية إلى عقود وزارية إستناداً إلى قرار ( ٣١٥ ) لسنـة ٢٠١٩” .

 

وأكـدَ البيان أن” الوزير أولى إهتماماً بالغاً للوقوف مع هذه الشريحة لنيل حقوقهم”. لافتاً إلى ان” التحويل جاءَ بقرار ومُوافقة وجهود مُباركة من معالي الوزير لإنصاف هذهِ الشريحة وتحفيزها على الإبداع والعطاء من أجل خدمة الوطـن”.

 

مـن جانبهم عَبرَ المشمولون بهذا القرار عن “شُكرهم وإمتنانهم وعرفانهم للجهود المُباركة والوقفة المُشرفة لمعالي الوزير الذي لم يدخر جُهداً من أجل إعادة الصناعة العراقية إلى مكانتها الحقيقية والدفاع عن حقوق المُوظفين” ، كما أعربوا عن “شُكرهم وتقديرهم لجهود السادة مُدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية ومُدير عام الدائرة الإدارية والمالية في الوزارة ناصـر كاظـم ومُدير معامل السمنت الشمالية باسـم محمـد أميـن. ومُدير مكتب التصاريح. والمعلومات الأمنية في الوزارة أحمـد الشهيلـي. والسادة أعضاء لجنة مُتابعة قرار ( ٣١٥ ) المُشكلة في مُعاونية السمنت الشمالية لمُتابعتهم الموضوع. وإستحصال المُوافقة على تحويل الأُجراء إلى عقود وحسب الوفرة المالية ولحين ورود تخصيص مالي. والذين تنطبق عليهم الشروط المنصوص عليها في أحكام قرار مجلس الوزراء المُرقم ٣١٥ لسنـة ٢٠١٩” .

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى