اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

الشيخ قاسم يدين العدوان الصهيوني على لبنان: لم يبق لأحد عذر لترك هذا الوحش الخبيث

أدان عالم الدين البحريني البارز آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم، اليوم الأحد، العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب اللبناني، وأكد أنه لم يبق لأحد عذر على مستوى الفرد والجماعة والدول، لترك هذا الوحش الخبيث.

 

وقال الشيخ قاسم، في كلمة على هامش الدرس الأخلاقي الأسبوعي بمجلسه بمدينة قم المقدسة، وتابعتها “النعيم نيوز”، إن “الصهيونية اللعينة لم تبق ذريعة لمن يحمل شمّةً من الإنسانية وشيئاً من الضمير الحي والدين الكريم، ولم تبق عذراً لأحد في ترك العمل على درء الخطر الماحق على البشرية، الهلاك الشامل وحصد أرواح العالم من الأبرياء، ولم يبق لأحد عذر لترك هذا الوحش الخبيث، والسفه الفاحش الذي ترتكبه الصهيونية”.

وأضاف، أنه “لم يعد لأحد أن يلتمس عذراً لهذه الطائفة من الناس، والتي خرجت عن كل المقاييس الإنسانية وداست كل القيم، وكأنها قد فقدت العقل حين ترتكب هذه الهمجيات المروعة، المرعبة للعالم، القاضية على تفاؤل الناس في الحياة والاطمئنان، للحظة من لحظات الحياة”.

وأكد الشيخ قاسم، أن “المستهدف في العملية الصهيونية ضد لبنان ليس شخصاً معيّناً، بل هي همجية في مضمونها وأسلوبها، استهدفت النوع الإنساني من غير تحديد”، مشيراً إلى أن “هذه العملية بدأت اليوم على يد الصهيونية، وأنها لن تقف عند حدودها، وأنه باتساع هذا الأسلوب في المواجهة، لا يبقى أمن لأحد في العالم ولا راحة نفس، ولا اطمئنان للحظة واحدة”.

وشدد، على أن “هذه الهجمة الشرسة الوحشية، تواجه العالم كله”، وتساءل “إلى متى سيبقى العالم ضد هذه الهجمة التي تستهدف العالم كله، وحين تسري من هذه البداية المشؤومة، من هذا الوجود المشؤوم، إلى بقاع أخرى وإلى دول أخرى، فماذا سيكون مصير العالم؟”.

ولفت الشيخ قاسم، إلى أن “هذه الهمجية الجديدة ربما كانت أشد من كل الهمجيات التي ارتكبتها هذه الدولة المشؤومة، التي نهبت الأرض وسطت على أرواح الناس وكرامتهم، وأسالت الدماء الغزيرة وشردت وفعلت ما فعلت”، منوهاً إلى أن “العالم مسؤول مسؤولية جادة عن حياته بالوقفة الصارمة الجادة، التي تكسر غرور هذا الكيان المحتل، وتعلم الآخرين الداعمين لإسرائيل، بأنهم لن يسلموا والعالم في مواجهتهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى