اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الشيخ حسين: نأسف لما يواجهه الزائر الباكستاني من صعوبات خلال زيارة الأربعين

قال مسؤول ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في باكستان الشيخ هادي حسين، اليوم الخميس، إن الشعب العراقي قدم نموذجاً في كرم الضيافة لا نظير له في العالم.

 

وأضاف الشيخ حسين، في تصريح لوسائل إعلام باكستانية بمناسبة زيارة الأربعين والصعوبات التي يواجهها الباكستانيون في السفر إلى العراق. وتابعته “النعيم نيوز”. أن “المرجعية الدينية في النجف الأشرف تحث على خدمة كل الزوار. وتقوم بنصب مواكب الخدمة في مختلف المناطق خدمة للزائرين القادمين من بلدان مختلفة. حُبّاً بالله ورسوله رسول الله (ص)”.

وفي معرض إجابته عن الاحتجاجات التي يقوم بها الزائرون أمام السفارة العراقية في إسلام آباد، قال: “نأسف لذلك جداً، ولطالما حثت المرجعية الجهات الحكومية على خدمة زوار سبط رسول الله (ص) وتسهيل أمورهم”.

ودعا الشيخ حسين، “المعنيين في الخارجية العراقية والسفارة العراقية في إسلام آباد. لبذل الوسع في رفع كُل تعقيد من شأنه الحؤول دون وفود الزوار الباكستانيين إلى العراق. لأداء مناسك الزيارة الأربعينية“.

ونوه، إلى أن  “الشعب العراقي أثبت للعالم أنه سيبقى كبيراً مهما حاك الحاسدون من مؤامرات لهذا الشعب الكبير بولائه للإسلام ورسول الإسلام محمد(ص). والكبير بإخلاصه لحوزة النجف الأشرف ومراجعها المُجتهدين العاملين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى