اخبار اسلامية

الشيخ حسين: الإنفتاح على المثقفين والأدباء والأكاديميين من أولوياتنا

افتتح ممثل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في باكستان، اليوم السبت، ” منتدى نون والقلم الأدبي ” في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

وذكر مكتب المرجعية في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بمناسبة ذكرى ولادة الإمام علي ابن موسى الرضا(ع) قام سماحة الشيخ هادي حسين ناصري مُمثل سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي(النجف الأشرف- عراق )، والمُشرف العام على شورى التبليغ الإسلامي في باكستان بإفتتاح “مُنتدى نون والقلم الأدبي”،في مقر المنتدى بالعاصمة الباكستانية إسلام آباد بحضور الأديب والشاعر الكبير “أختر عثمان”، وغيره من الأدباء و الشُعراء والمُثقفين وعُلماء الدين”.

من جهته، بارك الشيخ حسين للقيمين على المنتدى في كلمة له هذه الخطوة المُهمة و تمنى لهم التوفيق مؤكداً بنفس الوقت على أن الإنفتاح على المُثقفين والأدباء والأكاديميين هي “من أولويات مشروعنا الإسلامي بل هي سمة بارزة في مشروع المرجع اليعقوبي الإصلاحي” .
بدوره شكر المنسق العام لــ “منتدى نون والقلم” السيد فداء شيرازي في كلمته إهتمام و رعاية مُمثل سماحة المرجع اليعقوبي في باكستان للحركة الثقافية والأدبية والفكرية، مُعتبراً المرجع اليعقوبي مرجعية دينية حضارية فريدة من نوعها .

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى