اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

الشيخ الصددي: عملية طوفان الأقصى مرّغت أنف العدوّ الغاصب الصهيونيّ في الوحل

أكّد عالم الدّين البحرينيّ الشيخ علي الصددي أن عمليّة طوفان الأقصى التي نفّذتها المقاومة الفلسطينيّة في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول 2023، مرّغت أنف العدوّ الغاصب الصهيونيّ في الوحل، ووسم كبرياءه بالصَغار والذلّ وأوجعه ماديًّا ومعنويًّا.

 

وقال الشيخ الصددي في خُطبةِ صلاة الجُمعة المركزيّة في «جامع الإمام الصادق (ع)»، وتابعتها “النعيم نيوز”. إنّ “طوفان الأقصى جاء نتيجة طبيعيّة للقهر والامتهان والتعسّف والظّلم بحقّ الشّعب الفلسطينيّ، ولو كان للصهاينة بقيّة عقل وحكمة لاتّخذوا درسًا. ورسموا لسياستهم نهجًا يستوعب ما اصطنعوه من أزمات وجنايات بحقّ أصحاب الأرض، لكنّهم أمعنوا في إزهاق الأرواح وإنزال صنوف الدّمار والعذاب وإلحاق الأذى بسكّان غزّة.”

وأشار الشيخ الصددي إلى أنّه “بعد عامٍ من الإبادة الجماعيّة المُمنهجة، فقد بلغ عدد الشّهداء والمفقودين. ما يقارب اثنين وخمسين ألفًا، من بين الشّهداء ما يقارب السبعة عشر ألفًا من الأطفال، وما يزيد على أحد عشر ألفًا وأربع مائةٍ وثمانين من النّساء، وقد بلغ عدد المعتقلين من غزّة وحدها خمسة آلاف معتقل، بينهم عشرات النّساء والأطفال وقد جرى تعذيبهم. فيما بلغ عدد الجرحى. والمصابين ما يزيد على سبعة وتسعين ألفًا ومائة وستين جريحًا، بحسب إحدى وكالات الأنباء المحلّيّة.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى