اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

السيد النقوي يدين القصف الإسرائيلي لمستشفى المعمداني

أدان زعيم الشيعة في باكستان، السيد ساجد علي النقوي، اليوم الأربعاء، القصف الإسرائيلي لمستشفى المعمداني، ووصفه بالجريمة الوحشية والكارثة الإنسانية، التي سقط على إثرها مئات الشهداء الأبرياء من أطفال ونساء وشيوخ وشباب ومصابين ونازحين، في قطاع غزة.

 

وأشار السيد النقوي، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، إلى “ضرورة أن يتحرك العالم العربي والإسلامي، وينتفض في وجه هذا العدو الغاشم، ومن خلفه الشيطان الأكبر والدول الأوربية الداعمة له علناً بكل وقاحة”.

وأكد، على “ضرورة تحرك المجتمع الدولي الصامت والمنحاز ومنظمات الإنسان، للتدخل وبشكل فوري وعاجل لوقف وإدانة هذه الجرائم المروعة بحق الإنسانية”.

وتابع السيد النقوي، إن “جرائم الاحتلال الصهيوني والمجازر البشعة التي يندى لها جبين الإنسانية، سيبقون وصمة عار على جبين كل من يدعم هذا الاحتلال الغاشم”، مضيفاً “وإن دماء الشهداء التي سقطت في غزة، ستحول طوفان القدس إلى تسونامي يجرف قذارة المحتل وأعوانه من هذه الأرض المقدسة، إن شاء الله”.

وختم، بالقول: “نسأل الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته والشفاء العاجل للجرحى، وأن يلهم أهلنا في غزة الصبر والسلوان والنصر، إن شاء الله إنه على كل شيء قدير”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى