محلي
أخر الأخبار

السياحة تعلن عن جاهزية فنادق البصرة لاستضافة الفرق المشاركة بخليجي 25

أعلنت هيئة السياحة التابعة لوزارة الثقافة، اليوم الجمعة، عن جاهزية فنادق البصرة لاستضافة الفرق والوفود المشاركة بخليجي 25 والفرق الإعلامية المرافقة لها.

وقال رئيس هيئة السياحة ظافر مهدي للوكالة الرسمية تابعتها :النعيم نيوز”. إنه “تم تأمين العدد المطلوب من الغرف في فنادق البصرة لاستضافة الفرق المشاركة في بطولة خليجي 25 والوفود المرافقة بالإضافة للفرق الإعلامية المسؤولة عن تغطية البطولة”.

وأضاف، أن” التأمين جاء بعد إجراء الكشف الميداني للفنادق ومطابقتها للمواصفات القياسية وموافقة اللجنة المنظمة للبطولة واتحاد كرة القدم العراقي”.

وأشار إلى وجود استعدادات أخرى لتأمين استضافة الجماهير الكروية في الفنادق والشقق الفندقية ودور الضيافة.

 

وفي وقت سابق “وجه وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الجمعة، جميع الشركات التابعة للوزارة بتسخير واستنفار الجهود والإمكانيات المُتاحة لديها وتقديم الوسائل الممكنة لدعم بطولة خليجي 25 في محافظة البصرة.

وذكرت وزارة النقل في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. ، أن “السعداوي وجه جميع الشركات التابعة للوزارة وخاصة الشركة العامة لإدارة النقل الخاص والخطوط الجوية العراقية. والشركة العامة للسكك الحديد بتسخير واستنفار الجهود والإمكانيات المتاحة لديها وتقديم الوسائل الممكنة لدعم بطولة خليجي 25 التي ستنطلق منافساتها مطلع العام المقبل بمحافظة البصرة”.
وأضاف البيان، أن “الوزير شدد على ضرورة التنسيق مع الجهات والوزارات. الأخرى من أجل إنجاح هذا الحدث الرياضي المُهم الذي سيؤكد قُدرة العراق على استضافة البطولات والفعاليات الرياضية”. مؤكدا، أن “هذا الحدث الرياضي يعد خطوة باتجاه تحقيق الطموح نحو استضافة البطولات الدوليـة”.

 

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى