سياسية
أخر الأخبار

الزاملي: الإعلام العراقي هو شريك أساسي في تشخيص الخلل واقتراح الحلول

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم الثلاثاء، أن المجلس داعم لعمل شبكة الإعلام العراقي.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للزاملي تلقته “النعيم نيوز”. أن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي استقبل بمكتبه اليوم، رئيس شبكة الإعلام العراقي نبيل جاسم. لبحث آليات دعم الشبكة وتطوير أداء وبرامج جميع مفاصلها، والتنسيق الفاعل مع اللجنة المعنية بعد اتمام تشكيلها”.

وأشاد الزاملي بـ”عمل الشبكة في الآونة الأخيرة”، داعياً الى “ضرورة رفع أداء عملها المؤسساتي والمهني واستثمار الكفاءات والقدرات الإعلامية والأدبية والفنية للارتقاء بعمل القنوات والدوائر التابعة للشبكة، فضلاً عن أهمية استغلال حجم الدعم المقدم لهذه المؤسسة لتأخذ دورها الحقيقي واستبعاد الطارئين على هذه المهنة التي لا يمكن أن تنهض بواقعها دون وجود العناصر المبدعة”.

وطالب جميع الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية “بتنفيذ القوانين والقرارات النافذة والمتعلقة بدعم المنتج الحكومي عبر التعاقد مع مطابع الشبكة ذات المواصفات الرصينة لتلبية احتياجاتها من المطبوعات والإصدارات”، مضيفا أن “الإعلام العراقي الحكومي والخاص هو شريك أساسي في مراقبة الأداء الحكومي وتشخيص الخلل واقتراح الحلول بالتنسيق مع الجهات المعنية”.

وأشار الزاملي إلى أن “الإعلام الهادف بصورة عامة له مسؤولية كبيرة تتمثل بمعالجة المشاكل التي يعاني منها المجتمع العراقي كالمخدرات والجريمة المنظمة والظواهر السلبية الدخيلة على البلد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى