محلي
أخر الأخبار

الربيعي :عندما نسمع اسم الحسين “ع” نعرف ان الدم انتصر على السيف

قال النائب أحمد الربيعي، اليوم السبت، عندما نسمع اسم الحسين “ع ” يدويّ من على المنابر و بمختلف بقاع المعمورة، نعرف ان الدم انتصر على السيف.

وذكر الربيع في تغريدة، تابعهتا “النعيم نيوز” عندما نسمع اسم الحسين “ع” يدويّ من على المنابر وبمختلف بقاع المعمورة، نعرف ان الدم انتصر على السيف. وان إحياء الأربعينية في هذه الايام له دلالة خاصة فاليوم يمشي الإنسان الى كربلاء وهو محمل بـطاقة العزة الحسينية. وهذه الحشود تكشف لنا اي طرفٍ سجّل لنفسه الخلود في جانب الحق يوم عاشوراء”.

وأضاف، “ونثمن في هذه المسيرة الإيمانية، الجهود الحكومية ونشكر الدور الطوعي لاصحاب المواكب والحشود الشعبية والارشاد الديني والإعلام المنصف والمحبين الذين جادوا بكل ما يملكون من مالٍ وجاهٍ ووقتٍ وجهدٍ وحتى الأرواح في سبيل الله وكرامةً لأهل البيت (ع) وحباً بأبي عبدالله الحسين (ع )”.

وأثنى، “كلُّ من شارك في احياء أربعين الإمام الحسين(ع) و لاسيّما من جاءوا من أماكن بعيدة في داخل العراق وخارجه، ونحن من خلال هذا الإحياء. نؤكد معنى حياة هذا المشروع الإلهي وحياة هذه الأمة وهذا الدين الحنيف، اللّهُمَّ ارْزُقْنِا شَفاعَةَ الحُسَيْنِ يَوْمَ الوُرُودِ وَثَبِّتْ لِنا قَدَمَ صِدْقٍ عِنْدَكَ مَعَ الحُسَيْنِ وَأَصْحابِ الحُسَيْنِ الَّذِينَ بَذَلُوا مُهَجَهُمْ دُونَ الحُسَيْنِ عَ “.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى