الرافدين يوجه بسرعة انجاز معاملات المواطنين وتذليل المعوقات
وجه مدير عام مصرف الرافدين محمد سمير، اليوم الجمعة، بسرعة انجاز معاملات زبائن المصرف المتعلقة بالسلف والقروض والتسهيلات والخدمات الاخرى وتذليل المعوقات التي تعترض استكمالها وتبسيط الاجراءات وبشفافية عالية.
وأوضح بيان للمكتب الاعلامي للمصرف، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ومن ضمن توجيهات ومتابعة السيد المدير العام وبحسب اليوم المخصص للمقابلات من كل اسبوع فقد تم استقبال المواطنين للاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم وتسخير الامكانيات المتاحة للاسهام في وضع الحلول لها وفق التعليمات والضوابط القانونية كذلك التشديد على ان ابواب المصرف مفتوحة امام المواطنين لتلبية مطالبهم وتوجيه الاقسام المعنية وفروع المصرف بالعمل على روح الفريق الواحد من اجل تبسيط الاجراءات والتخفيف عن كاهل معاناة المواطن”.
ولفت البيان الى ان “المصرف وضع الية مناسبة لاستقبال كل من لديه مشكلة من خلال تقديم طلب اجراء المقابلات عن طريق استمارة معدة لهذا الغرض في الادارة العامة للمصرف وملء الاستمارة للمقابلة الاسبوعية لهذا الغرض”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز
ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز