اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الديوانية.. مكتب المرجع اليعقوبي يقيم حفلاً لتكريم الشباب البالغين سن التكليف الشرعي

أقامت اللجنة الثقافية في مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، وبالتعاون مع مركز شباب الإسكان الرياضي، أمس الأربعاء، حفلاً بهيجاً لتكريم مجموعة من الشباب الذين بلغوا سن التكليف الشرعي، على قاعة منتدى الشباب الإسكان في مركز محافظة الديوانية.

 

وأفاد بيان للجنة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل استهل بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها القارئ الشاب مرتضى البديري، تلي ذلك كلمة مسؤول اللجنة الثقافية السيد واثق الحسني”.

وقال السيد الحسني، بحسب البيان، إنه “تزامناً مع حلول أيام شهر رمضان المبارك وتلبية نداء المرجعية الشاهدة المتمثلة بسماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله). قمنا بتكريم شريحة من الشباب الذين بلغوا سن التكليف الشرعي. والاهتمام بهذه الشريحة المهمة والمجتمع”.

وأضاف، أنه “على الشباب الالتزام بالتعاليم كتاب الله الكريم وسنة النبوية الشريفة واتباع المرجعية للتوجيهيات. لما فيه خير وصلاح المجتمع، خصوصاً التوصيات التي تخص حياتهم الاجتماعية والدراسية والابتعاد عن المحرمات”.

وتابع السيد الحسني، “إضافة إلى تحقيق أهداف منها وضع الشاب في خانة المسؤولية ومنحه الثقة في نفسه. وجعله يشعر بأنه قادر على أن يكون فاعل في المجتمع. ووضعه على بداية الخط الصحيح وفق منهج أهل البيت (ع)”.

ووفقاً للبيان، “تكلل الحفل أوبريت مدح بحب أهل البيت (ع) التي ألقاها على مسامع الحضور الكرام كل من الرادود الحسيني حسنين البرقعاوي. والرادود الحسيني مصطفى الصالحي، والرادود الحسيني حسين الكعبي”.

يشار إلى أن الحفل اختتم بتوزيع الهدايا على الشباب من بلغ سن تكليف الشرعي وسط أجواء الفرح والسرور.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى