محلي
أخر الأخبار

الدفاع المدني يسيطر على حريق سوق الشعلة غربي بغداد

سيطرت فرق الدفاع المدني، اليوم الخميس، على حريق سوق الشعلة غربي بغداد.

وأفادت مديرية الدفاع المدني في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان” فرق الاطفاء بذلن جهوداً كبيرة في جانب بغداد الكرخ. للسيطرة على حادث حريق اندلع داخل سوق الساحة في منطقة الشعلة غربي بغداد بمشاركة فاعله من فريق البحث. والانقاذ التابع لمديرية الدفاع المدني التخصص في عمليات الانقاذ والاخلاء”.

وتابعت” أذ اندلعت النيران داخل عدد كبير من بسطيات السوق المشيدة من السندويج بنل سريع الاشتعال. اكشاك تجاوز مخالفة لشروط السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني. متخذة لبيع الملابس البالة والاجهزة الكهربائية والادوات المنزلية”.

وأضافت”حيث طوقت وعزلت فرق الدفاع المدني النيران في البسطيات المحترقة. وابعدت خطر انتشارها الى المحال والابنية التجارية والمنازل السكنية القريبة من موقع الحادث لتنهي الحريق دون تسجيل اصابات أو خسائر بشرية. مع تحجيم الاضرار المادية داخل السوق المحترق على الرغم من الصعوبات التي لاقتها فرق الدفاع المدني بسبب تدخل. ومضايقة المواطنين لعمل فرق الاطفاء وهذا ما يتكرر دائما في المناطق الشعبية الذي من شأنه ارباك عمل الفرق المشاركة. واستنزاف الوقت الثمين في السيطرة على الحادث”.

ولفتت الى انه:” على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية. بالاعتماد على تقرير خبير الادلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق داخل السوق بادئ الامر”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى