دولي
أخر الأخبار

الخارجية الإيرانية تتوقع اتخاذ روسيا خطوات عملية ضد الاستفزازات الإسرائيلية لسوريا

أوضحت الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين، أنها “تتوقع من روسيا اتخاذ خطوات عملية ضد الاستفزازات الإسرائيلية للحكومة السورية” إثر الغارات على الأراضي السورية المتكررة.

 

 

وقال كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني علي أصغر خاجي في تصريحات لشبكة إيران بالعربي اطلعت عليها “النعيم نيوز”.. “الروس يعلنون باستمرار معارضتهم للهجمات الإسرائيلية على أراضي سوريا. ويدينوها بشكل علني ويعتبرون هذه الاستفزازات والاعتداءات مزعزعة للأمن والإستقرار في المنطقة”.

وأضاف علي أصغر خاجي: “رغم ذلك، نحن نتوقع من الروس اتخاذ اجراءات عملية على أرض الواقع. تمنع الكيان الصهيوني من مواصلة استفزازاته للحكومة السورية، وتحدثنا بخصوص ذلك مع الجانب الروسي”.

وأردف: “روسيا لديها مواقف سياسية جيدة تجاه الاعتداءات الإسرائيلية من وجهة نظرنا. لكن عليها اتخاذ خطوات تردع إسرائيل من استمرار انتهاكاتها لسيادة سوريا ووحدة أراضيها”.

 

وفي وقت سابق “أكدت وكالة الأنباء السورية. تصدي عناصر شرطة ناحية المزيريب في ريف درعا الغربي، لمجموعة إرهابية هاجمت مبنى الناحية.”

وقال مصدر بقيادة شرطة درعا، في تصريح لوكالة “سانا”، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، إن “عناصر شرطة ناحية المزيريب اشتبكوا عند الساعة 2.45 فجر اليوم، مع مجموعة إرهابية هاجمت المبنى بالأسلحة الرشاشة”، مضيفاً “ما أدى إلى إحداث أضرار مادية بالمبنى، دون وقوع إصابات بين عناصر الشرطة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى