اخبار اسلامية
أخر الأخبار

“الحوزة العلمية” تدعو إلى تدخل حكومي سريع لإنهاء التجمعات المخالفة للشريعة والدستور

حذر طلاب الحوزة العلمية الشريفة/فضلاء النجف الأشرف، اليوم الجمعة، من تكرار المهرجانات، داعية إلى تدخل حكومي سريع لإنهاء هكذا تجمعات مخالفة للشريعة والدستور.

وأكملت في بيان تلقته “النعيم نيوز”: “تتابع الحوزة العلمية الشريفة في النجف الاشرف عن كثب مجريات الأحداث الأخيرة من ارتفاع أصوات النشاز التي اعتلت منصات عدد من المحافظات مع تسليط إعلامي كبير، تقف خلفه أعمدة الفساد الداخلية والخارجية لتسوق الرذيلة على انها سلوكاً طبيعياً, يمارسه المجتمع برمته في بلد معروف بالفضيلة والعفة وبلد الأنبياء والاولياء والمقدسات، وهو ليس الا تطبيع المجتمع المسلم على عاداة يأباها ويرفضها”.

وأضاف البيان: “الأدهى من ذلك والمصيبة العظمى أن يكون ذلك في نمط من التواطؤ مع الخارج الذي يسعي إلى تهديم مجتمعنا المسلم من الناحية الأخلاقية كي تُهَيَّأَ لهم السيطرة عليه، لا سيما أن الخارج تحت أي مسمى كان يعرف جيدا ان الدين والتدين والمحافظة الأخلاقية والتلاحم الأسري موانع تحول بينه وبين تحقيق أهدافه”.

وتابع: “فإن الدين الاسلامي هو من يحدد الحدود الأخلاقية للمجتمع المسلم, وإن فرض اخلاق العهر والفحش والرذيلة بالقوة او نشرها بعناوين أخرى امر مرفوض لذا تحذر الحوزة العلمية الشريفة من تكرار هكذا مهرجانات وتدعو الى تدخل حكومي سريع لإنهاء هكذا تجمعات مخالفة للشريعة والدستور، مع دعوة المؤمنين في البلاد لأخذ دورهم الرسالي بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعدم السماح لهذه النكرات بالدخول الى محافظاتهم مهما تطلب الامر، فالدماء التي بُذلت لتحرير البلاد هي من اجل الحفاظ على الأرض والاعراض وليس من اجل اشاعة الفساد في البلاد. لذا نقولها في الختام اتقوا غضبة المؤمن فإنها سوف تسفر عن أشياء لا تسركم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى