محلي
أخر الأخبار

التجارة تطلق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث فئات…التفاصيل

وجه وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم الأحد، بإطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في بغداد والمحافظات وبشكلٍ عاجل.

 

وذكرت وزارة التجارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الوزير الجبوري وجه إدارة الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بإطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية. لدور الأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في بغداد والمحافظات وبشكل عاجل”.

وأكد الجبوري أن “إطلاق الوجبة الجديدة، يأتي في إطار الاهتمام بتلك الشرائح. وتلبية احتياجاتهم الأساسية من الغذاء للتخفيف من معاناتهم وبما يحتمه الواجب الشرعي والانساني تجاههم”.

كما لفت إلى أن “الوجبة تتضمن 7 مفردات وهي الرز والطحين والسكر وزيت الطعام والحمص والمعجون والفاصولياء أو العدس والتي ستسهم في تلبيه احتياجات هذه الشرائح”.

ووجه الوزير ملاكات الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بـ”الإسراع بتوزيع الوجبة من أجل تلبية احتياجاتهم”. مؤكدا في الوقت ذاته أن “الوزارة وضعت خطة وبتوجيه من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي. لتأمين الأمن الغذائي الذي يأتي في صدارة أولويّات الحكومة. والإسراع في توزيع مفردات السلة الغذائية وإيصالها إلى مستحقيها للمشمولين بنظام التموين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى