اخبار اسلامية
أخر الأخبار

البيت السعيد يستأنف عمله مع وجبة جديدة من الشباب المقبلين على الزواج

استأنف مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية و بالتعاون مع مكتب سماحة المرجع الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار عمله مع وجبة جديدة من الشباب المقبلين على الزواج، والمتزوجين الجدد،.

 

وتحدث الشيخ احمد صندوق الاسماعيلي في كلمة له بعنوان بناء الاسرة ومقومات نجاحها في ظل التحديات الى مجموعة من القضايا التي لها بصمة واضحة في هذا البناء المقدس من قبيل الابتعاد عن طرح الاراء واجبار الطرف الثاني بالالتزام بها، وكذلك معالجة قضية التهميش الحاصل من قبل الاباء للاستماع الى اراء الابناء ومناقشة الافكار التي يتبنونها، وايضا التاكيد على قضية الجلسات الجماعية للعائلة ومناقشة الامور المتعلق بها سواء كانت على مستوى الفرد او الجماعة.

وفي نفس الوقت كان هناك لقاء مع مجموعة من النساء اللواتي حضرن مع ازواجهن وقد تولى ادارة اللقاء الاخوات المبلغات العاملات مع الهيأة الادارية للمركز وكانت المحاضرة تحت عنوان((بناء الاسرة بناء صحيحا، بوابة لأستقامة المجتمع)) بينت فيها الاخت المحاضرة(مريم عبد سعدون) جملة من المقاصد التي ارادها الاسلام من تكوين الاسرة من قبيل، بقاء النوع الانساني، وحفظ النوع الانساني، وبيان ان الاسرة هي اللبنة الاولى لبناء المجتمع.

وفي الختام تم توزيع الهدايا المقدمة من قبل سماحة المرجع، وقد تم الاتفاق مع المشمولين بالهدية على ان يكون بيننا تواصل، لاجل تقديم النصائح، والارشادات التي تعينهم في مسيرة حياتهم.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى