الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الاتصالات تكشف عن تورط موظفين بعمليات “تهريب الانترنت”

أعلنت وزارة الاتصالات، اليوم الخميس، عن تورط موظفين بعمليات تهريب الانترنت، كاشفة إلى إجراءاتها تجاه الشركات المهربة للانترنت.

وقال المتحدث باسم وزارة الاتصالات رعد المشهداني للوكالة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إن “عملية الصدمة لم تتوقف على الرغم من الضغوط التي مورست على الوزارة من قبل بعض الكتل السياسية. بعد أن أثبت القضاء العراقي تورط موظفين حكوميين مع أصحاب الشركات والابراج الخاصة بتهريب الانترنت”.

وتابع المشهداني، أن “الوزارة جادة في عملها وكلها ثقة بالقانون والقضاء العراقي لاتخاذ الاجراءات بحق الشركات المتورطة”، مؤكداً أن “عملية الصدمة تمكنت من ضبط 4 مليارات دينار في ثلاث محافظات كانت تهرب الى الخارج”.

وأضاف أن “وزارة الاتصالان على قدم وساق لمتابعة التجاوزات على شبكات الانترنت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المتمثلة بجهاز المخابرات و الأمن الوطني ووزارتي الداخلية والدفاع”، مشيرا إلى أن “أي شركة تثبت تورطها بتهريب الانترنت سوف تدرج على اللائحة السوداء ومن ثم تحال على القضاء العراقي”.

ولفت المشهداني إلى أنه “رغم الضغوط السياسية على إغلاق ملف عمليات الصدمة وإنهاء هذا الملف إلا أن الوزارة المتمثلة بالوزير جادة في عملها ودعت في تصريحات عدة القضاء العراقي الى اتخاذ اجراءات صارمة ومحاسبة الفاسدين في هذا المجال”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى