الامن
أخر الأخبار

الاتحادية: القبض على 6 مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد

ألقت الشرطة الاتحادية، اليوم الإثنين، القبض على 6 مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد.

وأفادت المدبرية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، انه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة. حيث تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء ومفرزة من مركز شرطة الامين من إلقاء القبض على متهم صادرة بحقة مذكرة قبض وفق احكام المادة” 405″ (قتل) في منطقة “الامين” شرقي بغداد”.

واضافت أنه “تمكنت قوه من اللواء ذاته وبالاشتراك مع مفرزة من مركز شرطة الرشاد ، من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 459 “صك بدون رصيد” ، في منطقة المعلمين”.

وتابعت أنه “تمكنت قوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات الكرادة من خلال نصب السيطرات المفاجئه والتفتيش الدقيق للعجلات والأشخاص. من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 456 “نصب وأحتيال” في منطقة “الكرادة” وسط العاصمة بغداد”.

وأردفت أنه “تمكنت قوة اخرى من اللواء ذاته وبالاشتراك مع مفرزة من مكافحة اجرام الكرادة من إلقاء القبض على متهم والصادر بحقة مذكرة قبض وفق احكام المادة 406(قتل عمد) في منطقة” الكرادة خارج” ببغداد”.

وأكملت أنه “في سياق تنفيذ مذكرات القبض ألقت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مكتب مكافحة اجرام حي العامل من القبض على اثنين من المطلوبين وفق أحكام المادة 446 “سرقة” والصادر بحقهما أمر قبض وتحري من محكمة تحقيق البياع”.

ولفتت أنه “تم إحالتهم اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى