محلي
أخر الأخبار

الإعمار تؤكد مواصلة العمل لإنجاز طريق الزائرين الجديد الذين يربط بغداد بكربلاء

أكدت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الاثنين، مواصلة العمل لإنجاز طريق الزائرين الجديد الذين يربط العاصمة بغداد بمحافظة كربلاء.

وأفاد مدير مشاريع شركة حمورابي إحدى تشكيلات وزارة الاعمار والإسكان حيدر عاجل كاظم، للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز” إن” طريق الزائرين الجديد الذي وجه رئيس الوزراء بتنفيذه بالسرعة الممكنة سينجز قبل زيارة الأربعين”.

وأردف كاظم، أن” حصة محافظة كربلاء من هذا الطريق الذي يقدر طوله الكلي بسبعين كيلومتراً، تبلغ ثلاثة عشر كيلومتراً تم تبليط ثلاثة كيلومترات ونصف الكيلومتر منها”.

وبين، أن” العمل مستمر لإنجاز هذا المشروع الحيوي الذي يساهم في إيصال الزائرين مباشرة إلى كربلاء بيسر وسهولة دون المرور بقضاء المسيب ومنطقة الإسكندرية وغيرها من المناطق. فضلاً عن مروره بكثير من المقالع، ما يوفر وقتاً وجهداً للزائرين وأصحاب المركبات ويساهم في فك الاختناقات عن الشوارع الأخرى. إلى جانب تقليل الازدحامات المرورية التي تحدث في الزيارات المليونية”.

واضاف كاظم، أن” العمل في المشروع نفذ بأعلى المواصفات واختصر الوقت المقرر لإنجازه. إذ تم إكمال جميع الأعمال الترابية، فيما وصلت أعمال الحصى الخابط إلى أكثر من ستين بالمئة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى