الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

مجلس أمناء شبكة الإعلام يدين استهداف الكيان الصهيوني مقر إقامة الصحفيين جنوبي لبنان

أدان مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي، اليوم الجمعة، استهداف الكيان الصهيوني مقر إقامة الصحفيين جنوبي لبنان.

وذكر المجلس في بيان- تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي يعبر عن إدانته الشديدة للعدوان الصهيوني المتعمد الذي استهدف مقر إقامة الصحفيين في منطقة حاصبيا بجنوبي لبنان، والذي أسفر عن استشهاد وجرح عدد من الصحفيين أثناء تأدية واجبهم المهني”، مؤكدا، أن “هذا الهجوم البشع يُضاف إلى السجل الإجرامي الإرهابي المتواصل للكيان الصهيوني ضد الصحفيين ووسائل الإعلام في فلسطين ولبنان، ويعد انتهاكاً صارخاً للقوانين والأعراف الدولية التي تكفل سلامة الصحفيين وحقهم في ممارسة عملهم بحرية وأمان”.

ودعا مجلس الأمناء الجمعيات والهيئات الإعلامية والنقابية حول العالم إلى، “إدانة هذا العمل الإجرامي، واتخاذ موقف حازم لتجريم العدو الصهيوني في المحافل الدولية”، مشددا على، أن “محاسبة المعتدين وضمان حماية الصحفيين في مناطق النزاع مسؤولية تقع على عاتق المجتمع الدولي، الذي يجب أن يتحرك بشكل عاجل لمحاسبة مرتكبي هذه الجرائم وتوفير الحماية اللازمة للصحفيين”.

وأكد مجلس الأمناء ثقته، بأن “هذه الجريمة لن تثني وسائل الإعلام الحرة والمهنية عن مواصلة تغطية العدوان الصهيوني ونقل صورة صمود الشعبين اللبناني والفلسطيني وبطولات المقاومين في الدفاع عن أراضيهم وقراهم”.

واختتم البيان، أن “مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي يتقدم بأحر التعازي إلى قناة المنار وقناة الميادين وعائلات الصحفيين الشهداء، وأن يمن على الجرحى من المؤسسات الإعلامية الأخرى بالشفاء العاجل”، داعين أن يحفظ جميع الإعلاميين ويعينهم على أداء رسالتهم السامية

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى