الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الإعلام الأمني: القبض على 5 إرهابيين في بغداد والأنبار

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على خمسة إرهابيين في محافظتي بغداد والأنبار.

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني وتلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بناءً على معلومات استخبارية، تمكنت قوة من جهاز الأمن الوطني في محافظة بغداد من القاء القبض على ثلاثة مطلوبين. وذلك بمذكرات قضائية وفق المادة (4) ارهاب خلال تواجدهم في مناطق غربي العاصمة”.

وأضاف البيان أن “قوة من الجهاز تمكنت في محافظة الانبار، من القاء القبض على اثنين من عناصر عصابات داعش الارهابية بعد ورود معلومات استخبارية واستحصال الموافقات القضائية”.

وأشار إلى أنه “تم تدوين أقوالهم أصولياً، واعترفوا بانتمائهم لما يسمى بولايتي الجنوب والانبار، وعملهم فيهما بديوان الجند بصفة مقاتلين”، لافتا الى “احالتهم للجهات القانونية المختصة من أجل اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم”.

وكانت قد أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء أيضا، إلقاء القبض على أحد الإرهابيين.

وذكرت في بيان لها، أن “الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية تواصل جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية. والخارجين عن القانون، وبتنسيق عال المستوى مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد وجهاز الأمن الوطني. إذ ألقت قوة مشتركة من اللواء (27) فرقة المشاة الحادية عشرة ومديرية أمن بغداد القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب بعد كمين محكم نصب له في منطقة المنصور”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى