محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية تتوقع هطول أمطاراً وعواصف رعدية غداً الجمعة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تساقط أمطار مع حدوث عواصف رعدية يوم غد الجمعة.

وقالت هيئة الأنواء الجوية في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خاصة في الأقسام الشرقية. ويكون الطقس صحواً في الأقسام الغربية بالمنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً ممطراً. وتكون الأمطار خفيفة الى متوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية أحياناً”.

وتابعت: “فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة تكون رعدية أحياناً. يتحسن الطقس تدريجياً مساءاً، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

وأضافت الهيئة أن “الطقس ليوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة خاصة في اقسامها الشرقية، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

ولفتت الى أن “الطقس ليوم الأحد سيكون صحواً يتحول الى غائم مساءاً  في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الشمالية، أما ودرجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”. مضيفة أن “الطقس ليوم الاثنين المقبل سيكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى